الثلاثاء، 21 أبريل، 2015

الجنس مع بنات ذات الـ 3 أعوام (إجرام وإرهاب يسوع)؟


تعريف الإرهاب

الارهاب هو جريمة ضد الانسانية. يتعدّى على حياة الاشخاص الابرياء. يخلق جوا من الكراهية والخوف ويساهم في تكوين الشقوق بين الديانات والمجموعات العرقية على مستوى عالمي. يشكّل الارهاب احدى أخطر الانتهاكات للسلام والقانون الدولي وقيم الكرامة الانسانية.

ان الارهاب هو هجوم على الديمقراطية وعلى حقوق الانسان. ليس هناك أي مبرر للهجوم على المدنيين وغير المحاربين باستعمال اساليب الرعب والاعتداءات المميتة.

.
.

من أعجب الإحصائيات الحديثة وجدنا أن أكثر من 90 بالمائة مِنْ المسيحيينِ غير قادرين على استيعاب أو قبول الحقائق الإجرامية الإرهابية التي ارتبطت بيسوع إله العهد القديم والجديد .

لقد اصابهم الفزع عندما لفتنا نظرهم حول المجهول في حياة يسوع قبل حياته التي ظهرت من خلال العهد الجديد .. إله إجرامي شيء مُفزع يُأرق المسيحي حين تتم محاكمة يسوع كمجرم حرب .

فلو كنت انت قاتل وتم القبض عليك وتمت محاكمتك فمن المؤكد بأنه سيتم الحكم عليك بالإعدام وهذا ما حدث مع يسوع في العهد الجديد حيث حكم عليه بالقتل .

فسواء كان يسوع العهد القديم والجديد شخصية وهمية وما كان لها وجود إلا أن لدينا كتاب يحمل من جرائم قتل وتحريض للقتل لأغراض شخصية تخالف القيم الإنسانية .

فقد نضع يسوع في قفص الإتهام ولكنه لا يملك لسان يُدافع به عن نفسه إلا الكلمات التي جاءت على لسانه بالعهدين .

فإن وصف نفسه بالطيب واللين والحب فما قدمناه وما سنقدمه يُثبت عكس ذلك .. ولكن من خلال دراسة العهدين لم نجد من يسوع ما يُشير بأنه المحبة بل هي إدعاءات تستخدمها الكنيسة لإخفاء الوجه الحقيقي ليسوع .

فأسفار العهدين القديم والجديد والإصحاحات والفقرات تثبت أن يسوع يتشوق ويعشق لرائحة الدم وجثث الموتى .

فالعالم مكان خطير جداً للعيش عليه لا بسبب الناس أجمع بل بسبب الذين يؤمنوا بأقوال وأفعال يسوع بالعهدين .

يقول بطرس

1 بطرس 3
15 كُونُوا دَائِماً مُسْتَعِدِّينَ لأَنْ تُقَدِّمُوا جَوَاباً مُقْنِعاً لِكُلِّ مَنْ يَسْأَلُكُمْ

فهل الكنيسة لديها القدرة بالرد على مذابح يسوع الدموية التي عُرضت وستعرض ؟



.
الجنس مع بنات ذات الـ 3 أعوام

أمر يسوع صاحب العهد القديم بقاعدة جديدة يطلق عليها

الغلمانية
pedophile or paedophile


فالغلمانية هي الاشتهاء والوَلَعُ بالأطفال

تعالوا نرى كيف سمح يسوع بذلك


العدد 31: 1
و كلم الرب موسى قائلا 2 انتقم نقمة لبني اسرائيل من المديانيين ثم تضم الى قومك ... 17 فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهن لكم حيات .


فعندما قام أحبار اليهود بشرح أحداث هذه الواقعة قالوا أن الأطفال الذين قتلوا كما جاء في سِفر العدد ذوي الأكبر سناً من 3 سنوات .. لأن الأطفال من النساء يكونوا مناسبون للعلاقة الجنسية طالما هم في عمر الثلاثة سنوات ويوم
[المصدر : Bibliography:Ibid., §157, footnote 86, 653.]


فلا يمكن للكنيسة إنكار بأن البنات في عُمرِ ثلاثة أعوام أُجبرنَ على الجنسِ في كلا التلمود والعهد القديم .. وطالما أن الكنيسة تؤمن بالعهد القديم فهي إذن تؤمن بمحتواه .


دائماً نجد أنفسنا نقرأ فقرات من كتاب الكنيسة عدة مرات لإستيعاب المضمون الذي قد يكون في أحيان كثيرة شاذ وبعيد كل البعد عند الطبيعة البشرية التي لا تقبل التوحش والإرهاب الفكري والثقافي والإجتماعي .


وقد قال Rabbi Joseph : طالما أن البنت قد تعدى عمرها يوم واحد فوق الثلاث سنوات فإذن من حق الكاهن أن يمارس معها الجنس لأنها لم تحيض بعد لأن المرأة الحائض تنجسه .


لذلك ما جاء بسِفر العدد 31
17 فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهن لكم حيات .


هذا الامر جاء لقتل الأطفال ذات الثلاثة أعوام وبزيادة يوم واحد لأنهم كانوا مناسبون للأتصال معهم جنسياً ، لذلك أبقى على الأطفال النساء اللاتي لم يضاجعن رجل وهم ذات الثلاثة أعوام فأقل ليكونوا غنيمة لممارسة الجنس معهم بعد مرور يوم واحد عن الثلاثة أعوام ، فهم ابكار عذارى ليزداد الإشتهاء والولع بالأطفال .
[المصدر : Bibliography:Kuhn 1959, §157, 652f. My translation. In general, proselytes are not allowed to marry into the priesthood]

.
فهتك أعراض الأطفال بالكنائس ليس بخبر غريب عن العيون التي قرأت أخبار أبشع ضد رجال الدين للكنيسة.

http://groups.yahoo.com/group/alkale...q/message/2038



فهل كلمة "إرهاب" كافية للتعبير عن ما تم ذِكره ؟
يسوع صاحب العهد القديم يأمر بذبح الأطفال وأكل لحومهم كعقاب .


اللاويين 26: 29 
فتاكلون لحم بنيكم و لحم بناتكم تاكلون


التثنية 28: 41 
بنين و بنات تلد و لا يكونون لك لانهم الى السبي يذهبون.. 53 فتاكل ثمرة بطنك لحم بنيك و بناتك 


فيسوع صاحب العهد القديم يتعهد ويؤكد بأن عقابه هو ذبح وأكل لحوم أطفالكم البنين والبنات ، فهل هذا إله ؟ ... ويؤكد أنطونيوس فكري ذلك بالتفسيرات فقال : هذا حدث في سبي بابل ومع الرومان وحصار السامرة 2 ملوك 6 :(24-30). 

ثم قال لها الملك : ما لك ؟ . فقالت : إن هذه المرأة قد قالت لي : هاتي ابنك فنأكله اليوم ثم ، نأكل ابني غدا ( الملوك الثاني 6 : 28 ).


فسلقنا ابني وأكلناه . ثم قلت لها في اليوم الآخر : هاتي ابنك فنأكله فخبأت ابنها( الملوك الثاني 6 : 29 ).


يسوع يبيح أكل لحم البشر

يسوع يبيح أكل لحم البشر
نوعين من الإجرام والإرهاب مع المديانيين 


تعرية الأطفال للتعرف على الذكر والأنثى لقتل كل ذكر .. وتعرية كل النساء للكشف عن بكارتهن لقتل كل من فقدت بكارتها عن طريق الزواج أو الزنى .العدد 31 :(1-18)


يسوع صاحب العهد القديم يأمر مرة اخرى بقتل كل المديانيين دون رحمة وعدم الإبقاء على البنات والأطفال العذارى .. القضاة 6:16 ... 7: 2-9-22

يسوع النعمة والمحبة يحرق البشر وهم احياء


العدد 16: 32 
و فتحت الارض فاها و ابتلعتهم و بيوتهم و كل من كان لقورح مع كل الاموال 33 فنزلوا هم و كل ما كان لهم احياء الى الهاوية و انطبقت عليهم الارض فبادوا من بين الجماعة 34 و كل اسرائيل الذين حولهم هربوا من صوتهم لانهم قالوا لعل الارض تبتلعنا 35 و خرجت نار من عند الرب و اكلت المئتين و الخمسين رجلا الذين قربوا البخور


هل لمجرد انهم اجانب وليسوا من نسل هارون يُحرقوا ؟ وهل من العدل حرق الناس بالنار حتى يصبحوا رماد ؟ أين الرحمة والمحبة والنعمة التي تنادي بها الكنيسة ؟ 

دموية لاهوت يسوع





لاهوت يسوع يحل على شمشون وهو يقتل آلاف البشر


القضاة 14: 19
وحل عليه روح الرب فنزل الى اشقلون و قتل منهم ثلاثين رجلا و اخذ سلبهم و اعطى الحلل لمظهري الاحجية و حمي غضبه و صعد الى بيت ابيه


القضاة 15: 14
و لما جاء الى لحي صاح الفلسطينيين للقائه فحل عليه روح الرب فكان الحبلان اللذان على ذراعيه ككتان احرق بالنار فانحل الوثاق عن يديه 15 و وجد لحي حمار طريا فمد يده و اخذه و ضرب به الف رجل
العماليق في فيلم الرعب والإثارة وبطله يسوع


1 صم 15: 8 
و امسك (شاول) اجاج ملك عماليق حيا و حرم جميع الشعب بحد السيف 


ولكن شاول دب في قلبه الرحمة فعفى عن اجاج وخيار الغنم و البقر و الثنيان و الخراف و عن كل الجيد .. لكن الرب غضب ورفض الرحمة لأن شاول لم يقتل الجميع .. فسلط عليهم داود لقتلهم فضرب داود الارض و لم يستبق رجلا و لا امراة و اخذ غنما و بقرا و حميرا و جمالا : 1صم 27(8-9) .... ففي اليوم الثالث نزل عليهم داود فضربهم من العتمة الى مساء غدهم و لم ينج منهم رجل الا اربع مئة غلام الذين ركبوا جمالا و هربوا 1 صم 30(1-16) .. ولكن تم إبادتهم جميعاً من فوق الأرض 1 أخ 4:43
يسوع يقتل جنين دون أدنى ذنب


يسوع صاحب العهد القديم يقتل طفل بريء بسبب خطأ أبيه ولم يستجب لدعاء وإلتماس داود للعفو عن الجنين علماً بأن الناموس منع منعاً باتاً بعدم قتل الأولاد بسبب ذنب آبائهم .

تث 24:16 
لا يقتل الآباء عن الاولاد ولا يقتل الاولاد عن الآباء . كل
انسان بخطيته يقتل 

ولكن يسوع نسخ هذا الناموس لتلذذه بالقتل وسفك الدماء فقال : 

2 صم 12: 13 
فقال ناثان لداود : الابن المولود لك يموت

فقتل يسوع الجنين ظلماً وإرهاباً .

المرجع
http://www.ebnmaryam.com/vb/t22950.html

المزامير تبشر بصفات نبي آخر الزمان1

المزامير تبشر بصفات نبي آخر الزمان: وها هي المزامير تبشر بالنبي الخاتم، ويصفه أحد مزاميرها، فيقول مخاطباً إياه باسم الملك: "فاض قلبي ...