السبت، 16 مايو 2009

المســـــــــــــيح



الباب السابع

المســـــــــــــيح

Jn:17:3: 3 وهذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي ارسلته. (SVD)

Rv:22:9: فقال لي انظر لا تفعل.لأني عبد معك ومع اخوتك الانبياء والذين يحفظون اقوال هذا الكتاب.اسجد للّه. (SVD)

Mt:23:9: 9 ولا تدعوا لكم ابا على الارض لان اباكم واحد الذي في السموات. (SVD)

Mk:12:28:

28. فجاء واحد من الكتبة وسمعهم يتحاورون فلما رأى انه اجابهم حسنا سأله اية وصية هي اول الكل. (SVD)

Mk:12:29: 29فأجابه يسوع ان اول كل الوصايا هي اسمع يا اسرائيل.الرب الهنا رب واحد. (SVD)

Mk:12:32:

32 فقال له الكاتب جيدا يا معلّم.بالحق قلت لأنه الله واحد وليس آخر سواه. (SVD)

Mk:7:7: 7 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس. (SVD)

Jn:4:23: 23 ولكن تأتي ساعة وهي الآن حين الساجدون الحقيقيون يسجدون للآب بالروح والحق.لان الآب طالب مثل هؤلاء الساجدين له.

Mt:7:21: 21. ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات.بل الذي يفعل ارادة ابي الذي في السموات. (SVD

Mt:7:22: 22 كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم يا رب يا رب أليس باسمك تنبأنا وباسمك اخرجنا شياطين وباسمك صنعنا قوات كثيرة.

Mk:10:17: 17. وفيما هو خارج الى الطريق ركض واحد وجثا له وسأله ايها المعلّم الصالح ماذا اعمل لأرث الحياة الابدية. (SVD)

Mk:10:18: 18 فقال له يسوع لماذا تدعوني صالحا.ليس احد صالحا الا واحد وهو الله

Jn:17:21: 21 ليكون الجميع واحدا كما انك انت ايها الآب فيّ وأنا فيك ليكونوا هم ايضا واحدا فينا ليؤمن العالم انك ارسلتني. (SVD)

Jn:5:30: 30 انا لا اقدر ان افعل من نفسي شيئا.كما اسمع ادين ودينونتي عادلة لأني لا اطلب مشيئتي بل مشيئة الآب الذي ارسلني (SVD)

Mt:19:26: 26 فنظر اليهم يسوع وقال لهم.هذا عند الناس غير مستطاع ولكن عند الله كل شيء مستطاع (SVD)

Jn:20:17: 17 قال لها يسوع لا تلمسيني لأني لم اصعد بعد الى ابي.ولكن اذهبي الى اخوتي وقولي لهم اني اصعد الى ابي وأبيكم والهي والهكم. (SVD)

Jn:7:16: 16 اجابهم يسوع وقال تعليمي ليس لي بل للذي ارسلني. (SVD)

Jn:7:17: 17 ان شاء احد ان يعمل مشيئته يعرف التعليم هل هو من الله ام اتكلم انا من نفسي. (SVD)

Jn:7:18: 18 من يتكلم من نفسه يطلب مجد نفسه.وأما من يطلب مجد الذي ارسله فهو صادق وليس فيه ظلم. (SVD)

Jn:8:40: 40 ولكنكم الآن تطلبون ان تقتلوني وأنا انسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله.هذا لم يعمله ابراهيم. (SVD)

بولص ايضا

Phil:2:5: 5 فليكن فيكم هذا الفكر الذي في المسيح يسوع ايضا (SVD)

Phil:2:6: 6 الذي اذ كان في صورة الله لم يحسب خلسة ان يكون معادلا للّه

العهد القديم

Dt:6:4: 4. اسمع يا اسرائيل.الرب الهنا رب واحد

المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات

 المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات وأول المسائل المسكتات أنا نسأل النصارى عن هذ ا التوحيد ) 1 ( الذي شرحته والإيمان الذي وصفته ، ه...